تعديل

الاثنين، 28 نوفمبر 2016

كيف تطفئ جهاز شخص ما عن طريق cmd؟

السلام عليكم رحمة الله تعالى وبركاته.اهلا بكم في درس جديد عن الاختراقوهو اطفاء جهاز اي شخص عن طريق cmd.
الشرح بالفيديو
اضغط هنا
اولا نفتح cmd
ثانيا نكتب arp-a ونضغط entrer
ثالثا نختار ipوننسخه ثم نكتب shutdown -i ونضغط entrer
سوف تظهر لنا هذه النافذة
وهكذا سيتم اطفاء جهازه

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More