السلام عليكم رحمة الله تعالى وبركاته.اهلا بكم في درس جديد عن الاختراقوهو اطفاء جهاز اي شخص عن طريق cmd.
الشرح بالفيديو
اضغط هنا
اولا نفتح cmd
ثانيا نكتب arp-a ونضغط entrer
ثالثا نختار ipوننسخه ثم نكتب shutdown -i ونضغط entrer
سوف تظهر لنا هذه النافذة
وهكذا سيتم اطفاء جهازه
الشرح بالفيديو
اضغط هنا
اولا نفتح cmd
ثانيا نكتب arp-a ونضغط entrer
ثالثا نختار ipوننسخه ثم نكتب shutdown -i ونضغط entrer
سوف تظهر لنا هذه النافذة
وهكذا سيتم اطفاء جهازه



0 التعليقات:
إرسال تعليق