تعديل

الثلاثاء، 1 نوفمبر 2016

كيف تعرف ان حاسوبك ذكر او انثى؟ادخل هنا لتعرف.

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.أهلا بكم في درس جديد وهو درس خاص وهو كيف تعرف ان حاسوبك ذكر ام انثى الطريقة سهلة للغاية يستطيع أي شخص تنفيذها.

الشرح بالفيديو
إضغط هنا
اولا:
افتح bloc notes او note pad ان كان بالانجليزية



ثانيا:
انسخ هذه الكتابة فيه : "CreateObject("SAPI.SpVoice").Speak"you are welcome ,sir
يمكنك تغيير you are welcome, sir الى أي شيئ تريد كتابته



ثالثا:
احفظ الملف لكن احذر


رابعا و أخيرا:
ادخل في الملف الذي ظهر لك.إن سمعت صوت رجل فحاسوبك ذكر.أما إن سمعت صوت إمرأة فحاسوبك أنثى


لا تنسوا الإشتراك في قناتي والسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More