السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.أهلا بكم في درس جديد وهو درس خاص وهو كيف تعرف ان حاسوبك ذكر ام انثى الطريقة سهلة للغاية يستطيع أي شخص تنفيذها.
افتح bloc notes او note pad ان كان بالانجليزية
ثانيا:
انسخ هذه الكتابة فيه : "CreateObject("SAPI.SpVoice").Speak"you are welcome ,sir
يمكنك تغيير you are welcome, sir الى أي شيئ تريد كتابته
ثالثا:
احفظ الملف لكن احذر
رابعا و أخيرا:
ادخل في الملف الذي ظهر لك.إن سمعت صوت رجل فحاسوبك ذكر.أما إن سمعت صوت إمرأة فحاسوبك أنثى
لا تنسوا الإشتراك في قناتي والسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.



